منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

https://ouargla30.ahlamontada.com/


منتدى علمي ثقافي تربوي ديني رياضي ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابة*الأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

تحميل تطبيق Kaboom التحكم الكامل في الخصوصية والأمان الايفون و للاندرويد

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى

منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. منتديات التقنية الفضائية والستلايت ..°ღ°╣●╠°ღ° :: منتدى الموبايل و الإتصالات

Tweet
شاطر
تحميل تطبيق Kaboom  التحكم الكامل في الخصوصية والأمان الايفون و للاندرويد  Emptyالثلاثاء 1 يناير - 13:44
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
مشرف
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 14199
تاريخ التسجيل : 06/08/2012
رابطة موقعك : http://www.ouargla30.com
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://houdib69@gmail.com


مُساهمةموضوع: تحميل تطبيق Kaboom التحكم الكامل في الخصوصية والأمان الايفون و للاندرويد



تحميل تطبيق Kaboom التحكم الكامل في الخصوصية والأمان الايفون و للاندرويد

تحميل تطبيق  التحكم الكامل في الخصوصية والأمان الايفون و للاندرويد 


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أحدث خدعة لارسال رسائل أو صور على الواتس آب تختفي بعد مدة تحددها انت !


كل يوم ، يتم نشر مليارات الصور والرسائل على الإنترنت من خلال اللانهاية. لا يمكنك التحكم في تحديد من ستشاهده والمدة التي تعيشها المشاركات ما لم تحذفها يدويًا. يوفر Kaboom التحكم الكامل في الخصوصية والأمان - ما تقوم بمشاركته عبر الإنترنت ، ومشاركته ، ومدة حياته. ميزات KABoom مشاركة أي نص ، صور ، صور شخصية مشاركة أي مكان على Facebook أو Twitter أو SMS أو البريد الإلكتروني ... مشاركة مع أي شخص يمكن لأي شخص عرض المشاركة دون الحاجة إلى تثبيت العد التنازلي Kaboom تخصيص في دقائق أو ساعات أو أيام ، أو في وجهات النظر كابوم لوحة المفاتيح (جديد!) - الآن يمكنك استخدام كابوم في أي منصة مباشرة ليس لديك لإنشاء حساب على كابوم ، ولكن بدلاً من ذلك ، يتيح لك Kaboom إرسال رسالة على أي خدمة بما في ذلك الرسائل النصية القصيرة SMS أو البريد الإلكتروني أو Whatsapp أو Hangouts دون الحاجة إلى التبديل إلى كل خدمات مختلفة للاستمتاع بميزات التدمير الذاتي.






 ما عليك سوى تحديد الوقت الذي ستتم فيه إزالة المشاركة تلقائيًا أو انتهاء صلاحيتها بدون تتبع. ومع كابوم ، لن تحتاج أبدًا للقلق بشأن الأماكن التي تنتهي إليها مشاركاتك ، أو من يمكنه الوصول إليها ، أو إلى أي مدة. كابوم هو كل شيء عن الخصوصية والأمان على الإنترنت! كيف كابوم Works1. إنشاء رسالة داخل التطبيق ، والتي تُنشئ عنوانًا فريدًا من نوعه على الويب متوافق مع HTTPS2. تحديد المدة الزمنية - أو عدد المشاهدات التي تريد أن تستمرها الرسالة قبل انتهاء صلاحيتها أو تدميرها ذاتيًا 3. اختيار المستلمين حتى تلك دون Kaboom4. شارك الرابط (على النظام الأساسي الذي تختاره) 5. انظر إلى ما يقوله المستخدمون عن كابوم جيد جدًا لأولئك الذين يخشون من الشخص الآخر الذي يأخذ مطبوعات. شعرت دائمًا أن الصور الرقمية لا تنتهي صلاحيتها أبدًا. أحب أن أتمكن من استخدام هذه التكنولوجيا على تطبيقات شعبية أخرى مثل تويتر ، FB وما شابه ... عظيم التطبيق. يمكنني بالفعل تخيل استخدام هذا في دعوات الحزب أو أي مشاركات أخرى أريد الاحتفاظ بها مؤقتة فقط. من الرائع معرفة أن هناك تطبيقًا يتيح لي في النهاية إرسال رسائل مؤقتة إلى أي شبكة تواصل اجتماعي ، وليس مجرد مستخدمي تطبيقات زملاء. لا مزيد من القلق حول ما سيبقى على الإنترنت. سهل جدا للاستخدام. اسمح لي بمشاركة أي شيء أريده دون الحاجة إلى القلق بشأن بصمت على الإنترنت. خصوصا مثل حقيقة أن أستطيع مشاركة رسائل التدمير الذاتي مع الناس الذين ليس لديهم التطبيق. التطبيق متعة! أرسل كل ما تريده واجعله يختفي. طريقة رائعة لإخفاء شيء خاص! مدعوم من Hotspot Shield / AnchorfreeAnchorFree هي شركة ذات ملكية خاصة مقرها في وادي السليكون. مهمة الشركة هي تمكين الوصول الآمن إلى معلومات العالم. تؤمن Anchorfree بوضع المستهلكين تحت سيطرتهم على معلوماتهم الشخصية عبر الإنترنت. يوفر Anchorfree الملايين من المستخدمين الأمن عبر الإنترنت والخصوصية و ccess من خلال الأكثر شعبية - هوت سبوت شيلد. عبر توجيه جميع أنشطة الويب من خلال شبكة خاصة افتراضية ، ينشئ هوت سبوت شيلد نفقًا شخصيًا آمنًا لكل مستخدم ويمكّن أنشطة المستخدم عبر الإنترنت والمواقع التي تتم زيارتها وعمليات البحث ومعلومات التعريف الشخصية ليظل دائمًا خاصًا.


في بعض الاحيان قد تريد ارسال مراسلات او صور لاصدقائك ، إلا أن لا ترغب ان يقوموا بالاحتفاظ بها للابد . هنا نتحدث عن المراسلات التدمير الذاتي التي تختفي عقب مرور وقت محدد تحدده انت . بالتأكيد الواتس شهر أغسطس ، والفيسبوك ماسنجر وغيرها من التطبيقات المشابهة لتلك الأفضلية ، ماعدا السناب محادثة بالطبع . لذلك اذا كنت تريد ارسال مراسلات التدمير الذاتي في التطبيقات المذكورة فهناك خدعة تَستطيع النفع منها هذه اللحظة .
خدعة لارسال مراسلات أو صور على الواتس شهر أغسطس تختفي عقب مدة تحددها انت !


تلك الخدعة هي استعمال تنفيذ ثاني يسمى "Kaboom"  والذي تَستطيع من ارسال مراسلات وصور اجتمع للتدمير عقب مرور مدة محددة تحددها انت ، من الممكن أن تكون ثواني او ساعات او حتى ايام وهو تنفيذ متوفر بدون مقابل على ابستور و جوجل بلاي (روابط التحميل اسفل التدوينة ).


كل ما هو مطلوب منك هو تحميل التطبيق وتتبيثه على تليفونك ، عقب فتحه ستلاحظ ظهور شاشة  الترحيب الذي تشرح لك كيف تستخدم التطبيق ،ماعليك فعله في تلك الفترة هو اختيار الاسم الذي يتم عرضه في المراسلات .إذا كنت تستخدم اي فون، فإنه من الجائز أيضاً  إضافة الكيبورد كابوم للوصول السريع لتلك الأفضلية .إضافة الكيبورد هي اختيارية على الإطلاق. نحن ننصحك بتثبيت لاغير إذا كنت تدبر لاستعمال التطبيق في اكثر من مرة.


التطبيق يمكن من اخذ صورة انية او تَستطيع اختيار الصور ضمن البوم الصور في تليفونك ،كما تَستطيع أيضاً كتابة برقية بالنقر على رمز اسفل يمين الشاشة . في أعقاب كتابة الرسالة او اختيار الصور قم بالنقر على زر الارسال وتحدد المدة الزمانية التي ترغب في اختفاء الرسالة فيها سوف تظهر لك التطبيق التي تَستطيع مشاركة الرسالة او الصوره عليها ، ومن ضمنها الواتس أغسطس ، فايسبوك ماسنجر وغيرها .




 اذا اختر الواتس أغسطس فستظهر لك واجهة التطبيق ومن الممكن اختيار الفرد الذي تريد مراسلته .




التطبيق سوف يقوم بارسال وصلة للفرد الذي اخترته ، ويمكنه بصيرة الصورة او قراءة الرسالة بفتح الوصلة على المتصفح ، وسيلاحظ أيضاً المدة المتقبية لتدمير الرسالة كما في يتضح في الصورة الآتية 


تحميل تطبيق
المحتوى مخفي ضع ردا المحتوى مخفي ضع ردا المحتوى مخفي ضع ردا


تحميل التطبيق للاندرويد من هنا
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


لتحميل التطبيق لـ iP
المحتوى مخفي ضع ردا المحتوى مخفي ضع ردا المحتوى مخفي ضع ردا


تحميل التطبيق للايفون من هنا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


رابطة رقم 2 رابطة رقم 2 رابطة رقم 2


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]










=




أدخل عنوان بريدك الإلكتروني هنا يصــــلك كل جديــــد





بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : fouad


التوقيع
ــــــــــــــــ


<br>



تحميل تطبيق Kaboom  التحكم الكامل في الخصوصية والأمان الايفون و للاندرويد  Emptyالجمعة 11 يناير - 5:53
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
مشرف
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 3931
تاريخ التسجيل : 03/08/2012
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تحميل تطبيق Kaboom التحكم الكامل في الخصوصية والأمان الايفون و للاندرويد



تحميل تطبيق Kaboom التحكم الكامل في الخصوصية والأمان الايفون و للاندرويد

بارك الله فيكِ
وجزاكِ الله خير الجزاء
دمتِى برضى الله وحفظه ورعايته




أدخل عنوان بريدك الإلكتروني هنا يصــــلك كل جديــــد





بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : mahmoudb69


التوقيع
ــــــــــــــــ


<br>

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تحميل تطبيق Kaboom  التحكم الكامل في الخصوصية والأمان الايفون و للاندرويد  Emptyالجمعة 11 يناير - 5:54
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
مشرف
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 3931
تاريخ التسجيل : 03/08/2012
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: رد: تحميل تطبيق Kaboom التحكم الكامل في الخصوصية والأمان الايفون و للاندرويد



تحميل تطبيق Kaboom التحكم الكامل في الخصوصية والأمان الايفون و للاندرويد

بارك الله فيكِ
وجزاكِ الله خير الجزاء
دمتِى برضى الله وحفظه ورعايته




أدخل عنوان بريدك الإلكتروني هنا يصــــلك كل جديــــد





بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : mahmoudb69


التوقيع
ــــــــــــــــ


<br>

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الكلمات الدليلية (Tags)
تحميل تطبيق Kaboom التحكم الكامل في الخصوصية والأمان الايفون و للاندرويد , تحميل تطبيق Kaboom التحكم الكامل في الخصوصية والأمان الايفون و للاندرويد , تحميل تطبيق Kaboom التحكم الكامل في الخصوصية والأمان الايفون و للاندرويد ,

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





تحميل تطبيق Kaboom  التحكم الكامل في الخصوصية والأمان الايفون و للاندرويد  Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه

https://ouargla30.ahlamontada.com/ منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب