مواصلة تعويض زبائن اتصالات الجزائر بعد انقطاع الكابل البحري
تواصل سلطة ضبط البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية عملية تعويض زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر بعد انقطاع الانترنت الناتج عن انقطاع كابل بحري يربط بين مرسيليا والجزائر يوم 22 أكتوبر الماضي.
TIC
وقد أكدت ذات المصادر ان زبائن اتصالات الجزائر الذين كانت اشتراكاتهم سارية المفعول استفادوا من تعويضات بقدر مدة الإنقطاع او التذبذب في خدمة الانترنت.
كما أكدت ذات المصادر أن عملية تعويض زبائن اتصالات الجزائر كانت ناجحة حيث أنه لم يتم تسجيل شكاوي خاصة بهذا الأمر كما تم التأكيد على أن الزبائن الذين انتهت اشتراكاتهم خلال الانقطاع تمت تعبئة حسابهم مجانا.
كما قامت سلطة الضبط بفتح مكان مخصص للشكاوي على موقعها الرسمي وهذا في حالة ما إذا لم يتم التعويض لأحد المشتركين المتضررين من الإنقطاع، وقد دام انقطاع الكابل البحري لستة أيام قبل أن تتدخل فرق دولية خاصة لإرجاع الأمر إلى طبيعته.
=
بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا
ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا