منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

https://ouargla30.ahlamontada.com/
منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاتـه

أهلا وسهلا في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب نحن سعداء جدا في منتداك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الأستمرار و الاستمتاع بالإقامة معنا و تفيدنا وتستفيد منا ونأمل منك التواصل معنا بإستمرار في منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب و شكرا.

تحياتي

ادارة المنتدي

https://ouargla30.ahlamontada.com/


منتدى علمي ثقافي تربوي ديني رياضي ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابة*الأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعو الإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب .

شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية (القاهره – جمهورية مصر العربية )

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى

منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب :: °ღ°╣●╠°ღ°.. المنتديات الــعامــة .. °ღ°╣●╠°ღ° :: قسم المواضيع العامـــة

شاطر
شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية  (القاهره – جمهورية مصر العربية ) Emptyالثلاثاء 25 أكتوبر - 15:09
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
عضو نشيط
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 23/03/2014
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.ouargla30.com/register?agreed=true&step=2


مُساهمةموضوع: شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية (القاهره – جمهورية مصر العربية )



شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية (القاهره – جمهورية مصر العربية )

[rtl]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،[/rtl]
[rtl][size=48]تتشرف الدار العربية للتنمية الادارية[/size][/rtl]
[rtl]بتقديم[/rtl]
 
[size=48]شهادة[/size]
[rtl][size=48]فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية[/size][/rtl]
[rtl]نظام الساعات المعتمدة  (تستكمل بها الدراسة الأكاديمية)[/rtl]
[rtl]C 10  -  H36 [/rtl]
[rtl]المستوى الخامس في التعليم البريطانيLevel 5   - رقم المؤهل T/503/3774[/rtl]
عشرة ايام تدريبية
[rtl]القاهرة – جمهورية مصر العربية[/rtl]
[rtl]11 الى 20 ديسمبر 2016م[/rtl]
 
 
[rtl]كود الدورة : T/503/3774[/rtl][rtl]عدد الساعات : 36 ساعة[/rtl]
[rtl]المستوي : الخامس طبقاً للإطار العام للمؤهلات البريطانيةQualifications & Credits Framework[/rtl]
[rtl]عدد النقاط المعتمدة : 15[/rtl][rtl]Version 1.0 - 20.08.2016[/rtl]
[rtl]المؤهل الرئيسي : دبلوم إدارة الأعمال المستوي الخامس  - كود المؤهل : 600/2480/X[/rtl]
[rtl]مقدمة [/rtl]
-       تهدف هذه الدورة الى تأهيل المتدرب وإمدادة بالمفاهيم الأساسية لفهم سلوك المستهلك ومدي تعقد عملية إتخاذ قرار الإستهلاك والشراء للسلعة أو الخدمة وعلاقة قرر الشرار بإحتياجات ومتطلبات المستهلك ومدي تأثير التحولات الإقتصادية الحديثة علي ذلك، وذلك لدعم الاداء الوظيفي.
-       تم تطوير هذة الدورة لتناسب المتدربين من جميع المستويات.  حيث يتم التركيز علي تطوير المهارات الشخصية بغض النظر عن خلفية المتدرب.
-       تفترض هذة الدورة إلمام المتدرب بانواع منشأت الأعمال ووحداتها وبالمباديء الأساسية للأعمال.
-       عند إتمام هذة الدورة بنجاح يحصل المتدرب علي 15 نقطة أكاديمية معتمدة (ساعة معتمدة) ويستطيع المتدرب إستخدام هذة النقاط لإتمام دراسة دبلوم إدارة الأعمال – المستوي الخامس– طبقاً للإطار العام للمؤهلات البريطاني
-       الدورة هي إحدي الدورات (8 دورات) المكونة لدبلوم في إدارة الأعمال والذي يمثل 120 نقطة معتمدة.
-        
[rtl]دراسات أخري مرتبطة :[/rtl]
 
 
[rtl]المخرجات التعليمية للدورة[/rtl][rtl]معيار التقييم للمخرجات التعليمية[/rtl]
[rtl]في نهاية الدورة يستطيع المتدرب[/rtl][rtl]حيث سيتمكن المتدرب من[/rtl]
1.    فحص اهمية فهم سلوك المستهلك1.1          التفريق بين الإحتياجات والمحفزات والقيمة
1.2          شرح تأثير فهم سلوك المستهلك علي السياسة التسويقية
2.    فحص المؤثرات الكثيرة التي تؤثر علي قرار المستهلك في الشراء2.1          تقييم تأثير التركيبة السكانية والتركيبة النفسية للمستهلك
2.2          تقييم تأثير الوسط الإجتماعي والعائلة والثقافة
3.    تحليل نظريات شراء المنتج الجديد3.1          تقييم تأثيير سياسات الإعتماد والنشر علي هيكل الإبتكار
3.2          حدد أهمية الإتصال ثنائي الخطوة في تسويق المنتجات الجديدة
4.    تحليل نظريات كسب ولاء والإحتفاظ بالعميل4.1          شرح الأسباب وراء تحول العميل لمنتج أخر
4.2          توضيح الطرق التي تستخدم لضمان ولاء العميل
4.3          تقييم فوائد العلاقة التبادلية بين العميل والمؤسسة
5.    تقييم سلوك الشراء للمؤسسات5.1          قارن وفاضل بين عملية الشراء للفرد والمؤسسة
5.2          فحص التأثيرات الأساسية علي قرار الشراء في المؤسسات
6.    تقييم سلوك المستهلك تجاة التسويق في المراحل المختلفة من عملية الشراء6.1          شرح تسلسل هيكل التأثيرات وعلاقتة بالتسويق
6.2          قيم أهمية الصورة الذهنية لدي المستهلك وتأثيرها علي أنشطة التسويق
6.3          إشرح نظريات الشراء العارض
7.    تقييم الطرق المختلفة التي تستخدم لبحث سلوك المستهلك7.1          إشرح الطرق التي تستخدم لتحديد أهداف ومحفزات المستهلك
7.2          حلل إستخدام بيانات الشراء وبيانات العمليات والبيانات الجيوديموغرافية
 
 
 
[rtl][size=35]القراءات المقترحة[/size][/rtl]
[rtl]الموضوع[/rtl][rtl]المادة العلمية[/rtl]
[rtl]مقدمة في سلوك المستهلك[/rtl]
[rtl]تأثير أهداف ودوافع المستهلك[/rtl]
-       نظرة عامة علي المادة
-       فحص الإحتياجات والمتطلبات ونظريات التحفيز
-       العلاقة بين القيم والدوافع
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 1
(مخرج تعليمي1)
[rtl]تأثير التركيبة السكانية للمستهلكين[/rtl]-       فحص الدور الذي يلعبة السن والنوع والمستوي الإجتماعي في سلوك المستهلك
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 5
[rtl](مخرج تعليمي2)[/rtl]
[rtl]تأثير التركيبة النفسية للمستهلكين[/rtl]-       فحص تأثي الشخصية علي سلوك المستهلك
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 6
[rtl](مخرج تعليمي2)[/rtl]
[rtl]تأثير الوسط الإجتماعي والعائلي والثقافي[/rtl]-       فحص طبيعة تأثير الوسط الإجتماعي علي سلوك المستهلك
-       فحص كيف تشتري العائلات ومدي مساهمة كل منهم في عملية الشراء
-       فحص طبيعة الأختلاف في سلوك المستهلك من الثقافات المختلفة
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 7 و 8
[rtl](مخرج تعليمي 2)[/rtl]
[rtl]شراء المنتج الجديد[/rtl]-       فحص سلوك شراء المنتج الجديد – الإعتماد – النشر – نظريات الإبتكار
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 9
[rtl](مخرج تعليمي 3)[/rtl]
[rtl]الشراء المتكرر والولاء والشراء المرتبط[/rtl]-       فحص طبية تحول المستهلك  لمنتج أخر والشراء المتكرر
-       تشجيع ولاء المستهلك
-       طبيعة وفوائد التفاعل التبادلي بين المستهلك والمؤسسة
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 10
[rtl](مخرج تعليمي4)[/rtl]
[rtl]السلوك المؤسسي في الشراء[/rtl]-       فحص الفارق بين سوق المستهلك وسوق الشراء للمؤسسات
-       مرز الشراء للمؤسسة
-       عملية الشراء المؤسسي والمؤثرات التي تؤثر عليها
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 13
[rtl]( مخرج تعليمي 5)[/rtl]
[rtl]رد فعل المستهلك علي التسويق من ناحية التعرض – الإنتباة – الصورة الذهنية[/rtl]-       فحص هيكل التأثيرات التعرض – الإنتباة – الصورة الذهنية
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 2
[rtl] (مخرج تعليمي 6)[/rtl]
[rtl]رد فعل المستهلك للتسويق من ناحية التعلم – التصرف – الموقف الشخصي[/rtl]-       فحص هيكل التأثيرات التعلم – التصرف – الموقف الشخصي
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 3و4
(مخرج تعليمي6)
[rtl]رد فعل المستهلك علي التسويق بعد الشراء[/rtl]-       فحص ردة فعل المستهلك علي بعد الشراء
-       رضاء المستهلك وفوضي مابعد الشراء
-       مستويات إشتراك المستهلك في القرر
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 4
[rtl](مخرج تعليمي 6)[/rtl]
[rtl]بحث تصرفات المستهلك[/rtl]-       فحص مدي تعقد فهم أسباب المستهلك في إتخاذ القرار أو أهدافة
-       طرق بحث المحفزات
-       طرق قياس التصرفات
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 1و3
[rtl](مخرج تعليمي 7)[/rtl]
[rtl]بحث تصرفات المستهلك – قاعدة البيانات المشخصنة[/rtl]-       طرق إستخدام بيانات الشراء لشرح وتوقع سلوك المستهلك وتمكين المؤسسة من إنشاء علقة مباشرة مع المستهلك
-       بيانات قبل الشراء – بيانات العمليات – البيانات الشخصية والتركيبة السكانية
-       بحث مارتن إفانز وأخرين فصل 11
[rtl](مخرج تعليمي 7)[/rtl]
[rtl]حقوق الملكية الفكرية :[/rtl]
-        هذة المعايير تم تطويرها عن طريق  NCC Education ولايجوز إستخدامها أو إستخدام أي جزء منها دون الحصول علي موافقة كتابية من NCC Education  .
-        هذة المواصفات تخضع لحماية قانون حماية الملكية الفكرية ولايجوز طبع أو نسخ كل أو جزء منها دون الحصول علي موافقة كتابية من الاكاديمية البريطانية للبحث وإدرة المعر فة .
 
الرابط الحكومي:
[rtl][url=http://register.ofqual.gov.uk/Detail/Index/22101?category=qualifications&query=NCC Education][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/rtl]
 
 
 
 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
وحدة الشهادات الاكاديمية
أ/ ريهان سالم
[rtl]جوال/واتس اب : 0020106000691[/rtl]
[rtl]هاتف 0020237800583 - 0020237800693[/rtl]
[rtl]فاكس 0020237800573 - 0020235866323[/rtl]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
 
 
 
 
 

[rtl]                                                                          [/rtl]



أدخل عنوان بريدك الإلكتروني هنا يصــــلك كل جديــــد





بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : مروة الدار


التوقيع



شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية  (القاهره – جمهورية مصر العربية ) Emptyالثلاثاء 25 أكتوبر - 16:43
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو الجوهرة
الرتبه:
عضو الجوهرة
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 16837
تاريخ التسجيل : 04/10/2012
رابطة موقعك : houdi@live.co.uk
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
https://ouargla30.ahlamontada.com


مُساهمةموضوع: رد: شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية (القاهره – جمهورية مصر العربية )



شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية (القاهره – جمهورية مصر العربية )

جزاك الله خير



أدخل عنوان بريدك الإلكتروني هنا يصــــلك كل جديــــد





بلغ الادارة عن محتوى مخالف من هنا ابلغون على الروابط التي لا تعمل من هنا



توقيع : imad


التوقيع
ــــــــــــــــ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الكلمات الدليلية (Tags)
شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية (القاهره – جمهورية مصر العربية ), شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية (القاهره – جمهورية مصر العربية ), شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية (القاهره – جمهورية مصر العربية ),

الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..
آلردودآلسريعة :





شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية  (القاهره – جمهورية مصر العربية ) Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

اختر منتداك من هنا



المواضيع المتشابهه

https://ouargla30.ahlamontada.com/ منتديات ورقلة لكل الجزائريين والعرب